one site for all needs 1 4 all

عزيزي الزائر برجاء التسجيل في موقعنا للاستفاده منه والافاده له
شكرا لمروركم

كل جديد وحصري

المواضيع الأخيرة

» اضخم سلسة كتب تعليمية للطاقة الداخلية لن تجدها الا هنا
الخميس مارس 14, 2013 1:33 am من طرف Ahmed shaban

» 77 كتاب للطاقة الداخلية + 9 كتب للباراسيكولوجى
الخميس سبتمبر 06, 2012 6:21 pm من طرف oratchemaro

» حصريا فيلم ((ابراهيم الابيض)) بطولة احمد السقا و هند صبرى نسخة أصلية Rmvb حجم 380 MB
الأربعاء مايو 30, 2012 4:18 pm من طرف mohamed samy 2009

» افلام (فيديوهات) اللعبه الشهيرة need for speed most wanted
الجمعة فبراير 25, 2011 3:33 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(المكتبة الحديثة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:26 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(اللمكتبة القديمة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:13 pm من طرف ArShIdO5

» لعبة الصراحة فى الحب
الجمعة مارس 26, 2010 1:06 am من طرف hamsa 3etab

» صور تحت المطر لازم تتفرج عليها
الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:23 pm من طرف hamsa 3etab

» فلسطين في موسوعة جينيس
السبت نوفمبر 28, 2009 11:52 pm من طرف dydy

» اصدقاء
الخميس نوفمبر 26, 2009 6:46 pm من طرف el-klawy


    Enzyme Basics

    شاطر
    avatar
    el-klawy
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 656
    العمر : 27
    location : www.14all.yoo7.com مصر
    work : طالب
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 219
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    Enzyme Basics

    مُساهمة من طرف el-klawy في السبت نوفمبر 15, 2008 7:29 pm

    انزيم أساسيات <Back to Enzymes Explained <العودة إلى شرح الإنزيمات
    What are enzymes? ما هي الإنزيمات؟
    Enzymes are protein molecules that are manufactured by all plant and animal cells. الانزيمات هي جزيئات البروتينات التي هي المصنعة من قبل جميع الخلايا النباتية والحيوانية. All cells require enzymes to survive and function. كل الخلايا الإنزيمات تتطلب البقاء على قيد الحياة وظيفة.
    Enzymes are catalysts, which means that they make chemical reactions go faster, but are not changed by the reaction. الانزيمات هي المواد الحفازة ، الأمر الذي يعني أنها تجعل التفاعلات الكيميائية بشكل أسرع ، ولكنها لا تغير من جانب رد فعل. For example, digestive enzymes cause food that you eat to be broken down much faster than would occur without them, but they are not broken down in the reaction they are speeding up. فعلى سبيل المثال ، الأنزيمات الهاضمة أن قضية الغذاء لكم أكل ليكون موزعة أسرع بكثير من دون أن يحدث لهم ، ولكنها ليست موزعة في رد فعل انهم تسريع.
    Research has shown that people who have a chronic disease or have low energy levels also have lower enzyme content in their blood, urine, and tissues. وقد أظهرت الأبحاث أن الناس الذين لديهم مرض مزمن أو مستويات منخفضة الطاقة أيضا انخفاض محتوى انزيم في الدم ، البول ، والأنسجة. While there is clearly a direct relationship between disease states and a person's enzyme levels, only recently has the NATURE of that relationship been better understood. وفي حين أن من الواضح أن هناك علاقة مباشرة بين المرض والدول الشخص انزيم المستويات ، إلا في الآونة الأخيرة قد طبيعة هذه العلاقة تم فهم أفضل. Researchers began to question if a person's enzyme levels were low because they were sick or were they sick because their enzyme levels were low. وبدأ الباحثون إلى السؤال إذا كان الشخص انزيم كانت مستويات منخفضة لأنها كانت مريضة أو أنها كانت مريضة لأن انزيم مستويات منخفضة. The researchers found something surprising. ووجد الباحثون ان ما يثير الدهشة.
    A person may not have a low enzyme content because he is sick or old, but instead, the reason a person may be sick or old is because of low enzyme content. ألف شخص قد لا يكون لها محتوى منخفض انزيم لانه مريض أو القديمة ، ولكن بدلا من ذلك ، فإن السبب قد يكون الشخص مريض يبلغ من العمر أو هو بسبب انخفاض انزيم مضمون.
    As a result, the "old concept" of "I am sick, therefore my enzyme levels are low" has recently been replaced by a "new concept" which is "my enzyme levels are low, therefore I am sick." ونتيجة لذلك ، "المفهوم القديم" من "أنا مريض ، ولذلك بلدي انزيم مستويات منخفضة" في الآونة الأخيرة واستعيض عن "المفهوم الجديد" الذي هو "بلدي انزيم مستويات منخفضة ، ولذلك أنا مريضة".
    Read more about enzyme research. اقرأ المزيد عن انزيم البحث.
    Why are enzymes important? لماذا الانزيمات الهامة؟
    Enzymes are one of the most essential elements in our body. الانزيمات هي واحدة من أهم العناصر الأساسية في هيئتنا. Enzymes are more important than the air you breathe, the water you drink, and the food you eat. الانزيمات هي أكثر أهمية من تنفس الهواء لكم ، ولكم شرب الماء ، والغذاء لكم أكل. Why is this? لماذا هذا؟ Enzymes are required for your body to function properly because without enzymes you wouldn't be able to breathe, swallow, drink, eat, or digest your food. To do all of these things, your body needs some help. الانزيمات اللازمة لجسمك ليعمل على نحو سليم لأنه بدون الانزيمات لكم لن يكون قادرا على التنفس ، ابتلاع ، شرب ، أكل ، أو هضم الطعام الخاصة بك. ولكي نفعل كل هذه الأشياء ، جسدك يحتاج إلى بعض المساعدة. You must have enzymes to help perform these tasks. يجب أن يكون لديك الأنزيمات للمساعدة في أداء هذه المهام. Enzymes are an absolute necessity to live. الانزيمات هي ضرورة مطلقة في العيش.
    Enzymes are your body's workers. الانزيمات هي جسمك عمال. They are responsible for constructing, synthesizing, carrying, dispensing, delivering, and eliminating the many ingredients and chemicals our body uses in its daily business of living. وهي مسؤولة عن بناء ، وتوليفها ، وتحمل ، وصرفها ، وإيصال ، والقضاء على العديد من المكونات والمواد الكيميائية هيئتنا تستخدم في الأعمال اليومية المعيشة. Your body makes enzymes. جسمك يجعل من الانزيمات. When you were young, you had an abundant supply of enzymes. عندما كانت شابة ، هل كان لديك وفرة من الانزيمات. You felt great. ورأى كبير لكم. Your energy level seemed never ending. ويبدو أن مستوى الطاقة الخاص بك تنتهي أبدا. You had "enzymes to burn" which kept you running at tip top efficiency. هل كان لديك "الإنزيمات لحرق" التي تظل تركض في الحافة أعلى كفاءة.
    As time goes by, you SLOWLY begin to lose this efficiency. مع مرور الوقت ، عليك أن تبدأ ببطء لتفقد هذه الكفاءة. For years you don't even notice the changes. لسنوات كنت لا حتى إشعار التغييرات. But then you are less able to eat the spicy foods you love or less able to recover as quickly from the aches and pains of weekend sports. ولكن بعد ذلك هل هي أقل قدرة على أكل الأطعمة حار لكم الحب أو أقل قدرة على استعادة أسرع وقت من الصداع وآلام في عطلة نهاية الاسبوع من الرياضة. This reduced vitality and stamina can signal a weakened and compromised body. انخفاض حيوية وهذا الاحتمال يمكن أن يدل على ضعف الجسم ويثير الشبهة.
    You’re running low on the enzymes you need to fuel your life. كنت تشغل منخفض على الانزيمات تحتاج إلى وقود حياتك. The process of depleting your enzymes is a slow one, and most likely you didn't notice your energy and vitality disappearing until one day something you once loved to do was suddenly too much work. عملية استنزاف الإنزيمات الخاصة بك هي بطيئة واحد ، وعلى الأرجح أنك لم إشعار الخاص بك الطاقة والحيوية حتى تختفي يوم واحد من شيء لكم مرة أحب القيام به هو الكثير من العمل فجأة. You aren't getting too old to enjoy life, you are running out of enzymes that would ensure you the energy you need to enjoy life. انت لا تحصل على التمتع القديمة جدا في الحياة ، انك ينفد من الانزيمات التي من شأنها أن تكفل لكم الطاقة تحتاج إلى التمتع بالحياة. You simply need to restore your enzyme potential. لكم ببساطة الحاجة إلى استعادة انزيم المحتملة الخاصة بك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 10:12 am