one site for all needs 1 4 all

عزيزي الزائر برجاء التسجيل في موقعنا للاستفاده منه والافاده له
شكرا لمروركم

كل جديد وحصري

المواضيع الأخيرة

» اضخم سلسة كتب تعليمية للطاقة الداخلية لن تجدها الا هنا
الخميس مارس 14, 2013 1:33 am من طرف Ahmed shaban

» 77 كتاب للطاقة الداخلية + 9 كتب للباراسيكولوجى
الخميس سبتمبر 06, 2012 6:21 pm من طرف oratchemaro

» حصريا فيلم ((ابراهيم الابيض)) بطولة احمد السقا و هند صبرى نسخة أصلية Rmvb حجم 380 MB
الأربعاء مايو 30, 2012 4:18 pm من طرف mohamed samy 2009

» افلام (فيديوهات) اللعبه الشهيرة need for speed most wanted
الجمعة فبراير 25, 2011 3:33 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(المكتبة الحديثة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:26 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(اللمكتبة القديمة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:13 pm من طرف ArShIdO5

» لعبة الصراحة فى الحب
الجمعة مارس 26, 2010 1:06 am من طرف hamsa 3etab

» صور تحت المطر لازم تتفرج عليها
الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:23 pm من طرف hamsa 3etab

» فلسطين في موسوعة جينيس
السبت نوفمبر 28, 2009 11:52 pm من طرف dydy

» اصدقاء
الخميس نوفمبر 26, 2009 6:46 pm من طرف el-klawy


    Enzyme Basics5

    شاطر
    avatar
    el-klawy
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 656
    العمر : 27
    location : www.14all.yoo7.com مصر
    work : طالب
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 219
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    Enzyme Basics5

    مُساهمة من طرف el-klawy في السبت نوفمبر 15, 2008 7:51 pm

    No. Until recently, many within the scientific community labored under the misconception that the digestive enzymes in our body are constant and last forever; that they can be used and reused; that they never get old and never wear out. رقم وحتى وقت قريب ، كثير من داخل المجتمع العلمي شاقة في ظل الاعتقاد الخاطئ بأن أنزيمات الهضم في الجسم هي مستمر ويستمر إلى الأبد ؛ أنها يمكن أن تستخدم وإعادة استخدامها ؛ أنها لم تحصل أبدا القديمة وارتداء. Researchers now know that we lose digestive enzymes through sweat and body waste. الباحثون الآن نعرف أن نفقد من خلال الأنزيمات الهاضمة والعرق وهيئة النفايات. Through constant use, enzymes lose their strength and ability to do their work. من خلال الاستعمال المستمر ، الإنزيمات تفقد قوتها وقدرتها على القيام بعملهم. As we age, the organs responsible for producing our digestive enzymes become less efficient. مع تقدمنا في العمر ، والأجهزة المسؤولة عن إنتاج الأنزيمات الهاضمة لنا تصبح أقل كفاءة. Today's environmental pollution, overly processed fast foods, genetically modified food, and microwave cooking can result in free radical damage, which lowers the body's effectiveness to produce enzymes. اليوم وتلوث البيئة ، والإفراط في تجهيز المأكولات السريعة ، والأغذية المعدلة وراثيا ، والموجات الدقيقة في الطبخ ويمكن أن يؤدي إلى أضرار الحرة الراديكالية ، الذي يقلل من فعالية الجسم لانتاج الانزيمات. To offset this loss, we need to supplement our system with oral digestive enzymes. لتعويض هذه الخسارة ، ونحن بحاجة لاستكمال نظامنا الشفوي مع الأنزيمات في الجهاز الهضمي.
    What happens when we start to run low on enzymes? ماذا يحدث عندما نبدأ لتشغيل منخفضة على الانزيمات؟
    Here's the bottom line. وهنا يكمن بيت القصيد. Many illnesses and health conditions are the result of a digestive malfunction causing toxemia inside of the body. العديد من الأمراض والظروف الصحية هي نتيجة للخلل في الجهاز الهضمي مما تسبب تسمم الدم داخل الجسم. This malfunction is the result of not enough DIGESTIVE ENZYMES to properly digest and metabolize nutrients. هذا هو نتيجة عطل من الأنزيمات الهاضمة لا يكفي لاستيعاب نحو سليم واستقلاب المواد المغذية. Significant short- and long-term health problems could develop when these nutrients are not digested. كبير قصيرة الأجل وطويلة الأجل المشاكل الصحية التي يمكن أن تطور هذه المواد المغذية عندما لا تعي.
    Some lifestyle problems like high blood pressure, kidney disease, liver problems, indigestion and heartburn, adult onset diabetes, fibromyalgia, migraines, PMS, even hyperactivity in children, often have their starting point in nutritional problems. بعض مشاكل أسلوب الحياة مثل ارتفاع ضغط الدم ، مرض الكلى ، مشاكل في الكبد ، عسر الهضم وحرقة ، الكبار بداية مرض السكري ، fibromyalgia ، الصداع النصفي ، PMS ، حتى فرط النشاط في الأطفال ، وغالبا ما يكون لها نقطة البداية في مشاكل التغذية.
    When our body is stressed by a shortage of digestive enzymes two things can happen and both are bad: عندما ننتهي من الهيئة وشدد الذي يعاني من نقص في الجهاز الهضمي اثنين من الانزيمات ويمكن أن تحدث أشياء سيئة على حد سواء هي :
    1. Our body continues to work overtime to create the needed enzymes required to digest our food. 1. هيئتنا تواصل العمل الإضافي اللازم لخلق الانزيمات اللازمة لهضم الطعام لنا. This extra stress adversely affects our immune system and lowers our ability to protect ourselves from and fight off disease. هذا اضافية نحن نؤكد يؤثر سلبا على الجهاز المناعي ويقلل من قدرتنا على حماية أنفسنا من ومحاربة المرض.
    2. 2. Because our body finally becomes so overworked, it can't make enough enzymes to properly digest our food. ونظرا لهيئتنا حتى تصبح في النهاية أكثر من طاقتهم ، وأنها لا يمكن أن تنتج ما يكفي من الأنزيمات لهضم سليم غذائنا. As this undigested food begins to pollute our body, the chances of chronic disease increase. ولما كان هذا عسر الهضم لتلوث الغذاء وتبدأ هيئتنا ، من فرص زيادة الأمراض المزمنة.
    Supplemental digestive enzymes will deliver the necessary nutrients to fortify your body and can enhance your body's healing system often resulting in improved overall health and vitality. تكميلية الأنزيمات الهاضمة وسيلقى المغذيات الضرورية لتحصين جسمك ويمكن أن تعزز الخاص بك تضميد الجراح نظام الهيئة في كثير من الأحيان مما أدى إلى تحسين صحة وحيوية.
    What can I do to maintain my enzyme levels? ما الذي يمكنني فعله للحفاظ على مستويات انزيم بلدي؟
    You don't need to be in this predicament and there are some ways to stay out of it. لست بحاجة إلى أن يكون في هذا المأزق وهناك بعض وسائل البقاء للخروج منه. Now that you know you are running out of enzymes you can eliminate this problem quickly. لكم الآن أن نعرف انك ينفد من الانزيمات يمكنك قضاء على هذه المشكلة بسرعة.
    The digestive enzymes you need for the process of restoring and maintaining your health are available through the Enzyme Essentials E-Club . أنزيمات الهضم تحتاج لعملية استعادة والحفاظ على صحتك متاحة من خلال الأنزيمات الضرورية للنادي الإلكتروني. The E-Club is an Enzyme-Based Nutrition System designed to deliver a monthly supply of the supplemental digestive enzymes, essential nutrients, and antioxidants you will normally need to digest your food properly and put you on the path to optimum health. التجارة الإلكترونية نادي هو الإنزيم التغذية على النظام الذي صمم لتقديم العرض الشهري للتكميلية الأنزيمات الهاضمة ، المغذيات الضرورية ، والمواد المضادة للاكسدة لكم عادة حاجة لهضم الطعام الخاص بك بشكل سليم ووضع لكم على الطريق المؤدي إلى الصحة المثلى.
    The Basic E-Club is comprised of OxiCellZyme and Plantadophilus. الأساسي الإلكترونية نادي تتألف من OxiCellZyme وPlantadophilus. When taken consistently, this combination of OxiCellZyme, a good digestive enzyme with essential nutrients and antioxidants, and Plantadophilus, a highly active probiotic that helps control the pH balance in the lower intestinal tract, can put you on the road to a long-term health and wellness program designed to exceed every other vitamin and nutritional supplement program on the market today. Join the E-Club . عندما اتخذت على الدوام ، وهذا المزيج من OxiCellZyme ، انزيم الهضم جيدة مع المغذيات الضرورية ومضادات الأكسدة ، وPlantadophilus ، نشيطة للغاية ، probiotic التي تساعد على السيطرة على توازن درجة الحموضة في الأمعاء أقل المسالك ، يمكن وضع لكم على الطريق المؤدي إلى طويل الأجل الصحة والعافية برنامج يهدف الى تجاوز كل الغذائية وغيرها من فيتامين تكملة البرنامج على السوق اليوم. أنضم للنادي الإلكتروني.
    If you choose not to initially join the E-Club, but want to order our high-quality digestive enzymes, you can do that too. Order enzymes . إذا اخترت ليس لفي البداية الانضمام لنادي التجارة الإلكترونية ، لكنهم يريدون لنا من أجل عالية الجودة الأنزيمات الهاضمة ، يمكنك فعل ذلك ايضا. الأمر الانزيمات.
    Are there certain enzymes I can take for special health conditions? هل هناك بعض الانزيمات الأول ويمكن أن تتخذ للشروط الصحية الخاصة؟
    Here are some digestive enzymes designed to address specific problems or conditions. وإليك بعض الأنزيمات الهاضمة لمعالجة مشاكل محددة أو شروط.


    • If chronic indigestion, heartburn, or gastric distress is an ongoing problem you may find relief using GastroZyme which includes enzymes and herbs to support the healing and repair of the GI tract. إذا عسر الهضم المزمن ، حرقة ، المعدة أو الشدة هي مشكلة مستمرة قد تجد الإغاثة باستخدام GastroZyme التي تشمل الانزيمات والأعشاب لدعم تضميد الجراح وإصلاح للمعهد جوته المسالك.


    • If you experience nervousness, anxiety, and often have difficulty sleeping, then CalmZyme is an excellent all natural, non-habit-forming alternative. اذا كنت تجربة العصبية ، والقلق ، وكثيرا ما تجد صعوبة في النوم ، ثم CalmZyme ممتازة جميع الطبيعية ، والمنظمات غير العادة تشكيل بديل.








      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 10:26 am