one site for all needs 1 4 all

عزيزي الزائر برجاء التسجيل في موقعنا للاستفاده منه والافاده له
شكرا لمروركم

كل جديد وحصري

المواضيع الأخيرة

» اضخم سلسة كتب تعليمية للطاقة الداخلية لن تجدها الا هنا
الخميس مارس 14, 2013 1:33 am من طرف Ahmed shaban

» 77 كتاب للطاقة الداخلية + 9 كتب للباراسيكولوجى
الخميس سبتمبر 06, 2012 6:21 pm من طرف oratchemaro

» حصريا فيلم ((ابراهيم الابيض)) بطولة احمد السقا و هند صبرى نسخة أصلية Rmvb حجم 380 MB
الأربعاء مايو 30, 2012 4:18 pm من طرف mohamed samy 2009

» افلام (فيديوهات) اللعبه الشهيرة need for speed most wanted
الجمعة فبراير 25, 2011 3:33 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(المكتبة الحديثة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:26 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(اللمكتبة القديمة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:13 pm من طرف ArShIdO5

» لعبة الصراحة فى الحب
الجمعة مارس 26, 2010 1:06 am من طرف hamsa 3etab

» صور تحت المطر لازم تتفرج عليها
الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:23 pm من طرف hamsa 3etab

» فلسطين في موسوعة جينيس
السبت نوفمبر 28, 2009 11:52 pm من طرف dydy

» اصدقاء
الخميس نوفمبر 26, 2009 6:46 pm من طرف el-klawy


    Enzyme Basics2

    شاطر
    avatar
    el-klawy
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 656
    العمر : 27
    location : www.14all.yoo7.com مصر
    work : طالب
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 219
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    Enzyme Basics2

    مُساهمة من طرف el-klawy في السبت نوفمبر 15, 2008 7:31 pm

    ما يحدث لدينا الانزيمات؟
    The reason we are running out of enzymes is a LIFESTYLE PROBLEM. Our poor dietary habits, fast food obsessions, and excessive intake of fat and sugars, all require excessive amounts of enzymes to digest our foods. والسبب في أننا ينفد من الانزيمات هي أسلوب حياة هذه المشكلة. فقرائنا العادات الغذائية ، الوجبات السريعة الهواجس ، والإفراط في تناول الدهون والسكريات ، وكلها تتطلب كميات مفرطة من الانزيمات لهضم الأطعمة لنا. Stress kills and damages cells, resulting in our enzyme-making machinery having to work overtime to help rebuild and replace them. الإجهاد يقتل خلايا والأضرار ، مما أسفر عن انزيم في صنع الآلات الاضطرار إلى العمل الإضافي للمساعدة في اعادة بناء وتحل محلها. Environmental pollution causes cellular damage requiring ongoing assistance from enzymes just to maintain a healthy immune system. أسباب التلوث البيئي الأضرار الخلوية التي تتطلب مساعدة مستمرة من الانزيمات فقط للحفاظ على صحة الجهاز المناعي. And time is a big factor. والوقت هو عامل كبير. Time and the process of living uses up enzymes that must be replaced if we expect to retain the healthy active lifestyle we have grown accustomed to. Every one of these factors diminishes our body's capacity to act, to do, to feel the way we want to feel; and, as many reputable scientists will tell you, these factors may even shorten your life. الوقت وعملية من استخدامات المعيشية حتى الانزيمات التي يجب أن تكون محل إذا كنا نتوقع الإبقاء على أسلوب الحياة الصحية النشطة لقد تعودنا على كل واحد من هذه العوامل تقلل من هيئتنا قدرة على العمل ، إلى القيام ، لنرى الطريقة التي نريد يشعر ؛ ، وحسب العديد من العلماء السمعة سوف أقول لكم ، هذه العوامل قد تقصير حتى حياتك. ENZYMES are ESSENTIAL, but your enzyme potential is dropping. الإنزيمات ضرورية ، ولكن انزيم الخاص بك المحتملة ينخفض. Many researchers now view the aging process and death itself as nothing more than an enzyme potential which has decreased to a level where the living organism can no longer be repaired and maintained in its existing environment. رأي كثير من الباحثين الآن عملية الشيخوخة والموت نفسها على أنها ليست أكثر من انزيم المحتملة التي قد انخفض إلى مستوى الكائن الحي حيث لم يعد من الممكن إصلاحها والحفاظ على البيئة في دورته الحالية.
    You may slow down this trend by fortifying your body with supplemental digestive enzymes. هل يمكن أن يؤدي إلى إبطاء هذا الاتجاه من جانب تحصين جسمك مع تكميلية الأنزيمات الهاضمة. You can help minimize this inevitable downward spiral in your body's efficiency, a spiral created by a growing shortage of available enzymes. يمكنك المساعدة في تقليل هذه دوامة لا مفر منه في جسمك كفاءة ، دوامة أنشأها النقص المتزايد من الانزيمات المتاحة.
    How can I maintain my enzyme potential? كيف يمكنني الحفاظ على بلدي انزيم المحتملة؟
    There is much you can do to combat your waning enzyme potential. The sooner you start, the quicker you begin to restore and extend the vitality you once had. وهناك الكثير مما يمكنك القيام به لمكافحة ضعف انزيم المحتملة الخاصة بك. كلما بدأت ، وأسرع لكم ان تبدأ في استعادة حيوية وتمديد مرة واحدة كان لكم. If you still think you have it, you might be surprised what you have ever so slowly lost without knowing it until you get it back. إذا كنت لا تزال تعتقد أن لديك ، وأنك قد تفاجأ ما لديك من أي وقت مضى ذلك ببطء دون أن يعرفوا أنها فقدت حتى يأخذها. And, if you're young enough not yet to have lost it, then here's a way to keep it. وإذا كنت في سن تمكنني من انها لم تصل بعد الى أنها فقدت ، ثم إليك طريقة لإبقائها.
    Supplemental digestive enzymes are win-win for all ages. تكميلية الأنزيمات الهاضمة هي المربح للجانبين لجميع الأعمار. The research is clear that enzymes can help you maintain good health. البحث من الواضح أن الإنزيمات يمكن أن تساعدك على الحفاظ على صحة جيدة.
    Read more about enzyme research. اقرأ المزيد عن انزيم البحث.
    Enzymes & Nutrition & الانزيمات التغذية
    [top] [أعلى الصفحة]
    What role do enzymes play in nutrition? ما هو الدور الذي تقوم به في التغذية والانزيمات؟
    To better understand digestive enzymes, we must first understand the role of NUTRITION in our health. إلى فهم أفضل لالأنزيمات الهاضمة ، يجب علينا أولا أن نفهم دور التغذية في الصحة. Nutrition is the body's ability to use and metabolize food. التغذية هي قدرة الجسم على استخدام واستقلاب الغذاء. There are 45 known essential nutrients that are required in specific amounts for the body to function properly. وهناك 45 المعروفة المغذيات الضرورية التي يلزم اتخاذها في المبالغ المحددة للهيئة ليعمل على نحو سليم. The term "essential," as used here, means the body cannot synthesize them internally. مصطلح "أساسي" ، كما استخدمت هنا ، سائل الجسم لا يمكن توليف لهم داخليا. Therefore all "essential" nutrients must come from exogenous, or outside, sources. ولذلك كل من "الضروري" يجب أن تأتي من المغذيات خارجية ، أو خارجها ، والمصادر. In addition to carbohydrates, fats (lipids), complete proteins, and water, there are at least 13 kinds of vitamins, and at least 20 kinds of minerals required for proper metabolic function. وبالإضافة إلى الكربوهيدرات ، والدهون (الدهون) ، واستكمال البروتينات ، والمياه ، هناك ما لا يقل عن 13 نوعا من الفيتامينات ، وعلى الأقل 20 نوعا من المعادن اللازمة لوظيفة التمثيل الغذائي الصحيح.
    Once consumed, the food containing these nutrients must be digested, meaning they must be broken apart and reduced to a state that the nutrients can be absorbed into and transported by the blood stream to all parts of the body. تستهلك مرة واحدة ، والأغذية التي تحتوي على هذه المواد المغذية يجب أن تعي ما يعني انهم يجب كسر ما عدا وخفضت إلى أن العناصر المغذية ويمكن استيعابهم وتنقل عن طريق مجرى الدم إلى جميع أجزاء الجسم.
    Our body's cells are programmed to direct each nutrient to combine and interact with other nutrients and chemicals to create still other chemicals and compounds which, in turn, are used to build and repair the body's cells, bones, tissue, and organs. لنا خلايا الجسم مبرمجة لمباشرة إلى الجمع بين كل المغذيات وتتفاعل مع غيرها من المغذيات والمواد الكيميائية لا تزال لإنشاء مجمعات وغيرها من المواد الكيميائية التي ، بدورها ، وتستخدم لبناء وإصلاح خلايا الجسم ، العظام ، الأنسجة ، والأجهزة. The process is called metabolism. ودعا هو عملية الأيض.
    Each metabolic reaction is started, controlled, and terminated by enzymes. كل رد فعل هو بدأ الأيضية ، التي تسيطر عليها ، وإنهاء الانزيمات.
    Without enzymes, no metabolic activity will occur. دون الإنزيمات ، أي النشاط الأيضي سوف يحدث. A body that does not consistently and efficiently metabolize the essential food nutrients necessary for life will fare poorly, and many illnesses are the result of a dietary problem that causes toxemia inside of the body. وقال ان الهيئة لا باستمرار وكفاءة استقلاب الأساسية في الغذاء والمغذيات الضرورية للحياة سوف أداؤهما سيئا ، وكثير من الأمراض هي نتيجة للمشكلة الغذائية التي تسبب تسمم الدم داخل الجسم.


    What are the types of enzymes? ما هي أنواع من الإنزيمات؟
    Enzymes are classified into three categories. الانزيمات وتصنف إلى ثلاث فئات.

      <LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">DIGESTIVE ENZYMES الأنزيمات الهاضمة
      <LI style="DIRECTION: rtl; TEXT-ALIGN: right">FOOD ENZYMES الإنزيمات الغذائية
    • METABOLIC ENZYMES METABOLIC الانزيمات


    Metabolic enzymes run the body. الأنزيمات الأيضية تديرها الهيئة. They exist throughout the body in the organs, the bones, the blood, and inside the cells themselves. وجدت في أنحاء مختلفة من الجسم في الأجهزة ، العظام ، الدم ، وداخل الخلايا نفسها. These enzymes are instrumental in the growth of new cells and the maintenance of all tissue. هذه الأنزيمات هي في نمو خلايا جديدة وصيانة جميع الأنسجة. Every organ and tissue has its own group of specialized enzymes. كل الأعضاء والأنسجة لديها قناعاتها ، مجموعة من الأنزيمات المتخصصة. They are trained to run and maintain their host. وهم مدربون لتشغيل وصيانة المضيفة لهم. When these enzymes are healthy, robust, and present in adequate numbers, they do an excellent job carrying out their mission. عندما تكون هذه الأنزيمات هي صحية وقوية ، وهذا في أعداد كافية ، وهي تقوم بعمل ممتاز لتمكينها من أداء مهامها.

    The two kinds of enzymes we are concentrating on here are DIGESTIVE ENZYMES and FOOD ENZYMES. بين هذين النوعين من الانزيمات ونحن نركز هنا على الأنزيمات الهاضمة والإنزيمات الغذائية. These two are active only within our digestive system. هذه هي اثنين فقط نشطة داخل الجهاز الهضمي. These enzymes have only one job — to digest our food. هذه الانزيمات لها وظيفة واحدة فقط -- لهضم الطعام لنا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 10:18 am