one site for all needs 1 4 all

عزيزي الزائر برجاء التسجيل في موقعنا للاستفاده منه والافاده له
شكرا لمروركم

كل جديد وحصري

المواضيع الأخيرة

» اضخم سلسة كتب تعليمية للطاقة الداخلية لن تجدها الا هنا
الخميس مارس 14, 2013 1:33 am من طرف Ahmed shaban

» 77 كتاب للطاقة الداخلية + 9 كتب للباراسيكولوجى
الخميس سبتمبر 06, 2012 6:21 pm من طرف oratchemaro

» حصريا فيلم ((ابراهيم الابيض)) بطولة احمد السقا و هند صبرى نسخة أصلية Rmvb حجم 380 MB
الأربعاء مايو 30, 2012 4:18 pm من طرف mohamed samy 2009

» افلام (فيديوهات) اللعبه الشهيرة need for speed most wanted
الجمعة فبراير 25, 2011 3:33 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(المكتبة الحديثة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:26 pm من طرف ArShIdO5

» مكتبة الاسكندرية صرح التاريخ(اللمكتبة القديمة)
الأحد يوليو 25, 2010 2:13 pm من طرف ArShIdO5

» لعبة الصراحة فى الحب
الجمعة مارس 26, 2010 1:06 am من طرف hamsa 3etab

» صور تحت المطر لازم تتفرج عليها
الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:23 pm من طرف hamsa 3etab

» فلسطين في موسوعة جينيس
السبت نوفمبر 28, 2009 11:52 pm من طرف dydy

» اصدقاء
الخميس نوفمبر 26, 2009 6:46 pm من طرف el-klawy


    القطعة ب 5 جنيهات فقط :

    شاطر
    avatar
    el-klawy
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 656
    العمر : 28
    location : www.14all.yoo7.com مصر
    work : طالب
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 219
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    القطعة ب 5 جنيهات فقط :

    مُساهمة من طرف el-klawy في الأحد نوفمبر 09, 2008 5:34 pm

    منال سعيد
    قرر الدكتور عبدالله بركات رئيس جامعة حلوان استمرار المنتجات للطلاب غير القادرين داخل الجامعة علي مدار العام. قال رئيس الجامعة ان الهدف هو تمكين الطلاب من الحصول علي احتياجاتهم من ملابس وأحذية وشنط وجميع المستلزمات طوال السنة في اطار الحرص علي مبدأ التكافل الاجتماعي مشيرا الي انه تم تخصيص مكان داخل الجامعة ليكون مقرا للمعرض الدائم الذي يضم ملابس شتوية وصيفية للطلبة والطالبات بأسعار رمزية لا تتجاوز خمسة جنيهات للقطعة الواحدة وبخامات جيدة بمساهمة الشركات والمصانع.
    قال أحمد عبدالرحمن - مدير ادارة النشاط الاجتماعي بجامعة حلوان ان معرض الملابس للخير يقام منذ سبع سنوات للطلبة غير القادرين من ابناء الجامعة.
    اوضح ان المعرض مختلف تماما هذا العام بدأنا بملابس مستعملة في العام الاول من عمر المعرض وكانت الملابس بدون مقابل اطلاقا ثم تطور المعرض الي ان وصل لما هو عليه الان وهو الملابس الجديدة التي يحصل عليها الطلاب بأسعار رمزية زهيدة تخفيفا عليهم.
    أوضحت شادية حسن - كبير الاخصائيين برعاية الشباب بالجامعة ان المعرض استغرق وقتا طويلا لاعداده بهذا الشكل ولأول مرة هذا العام يكون علي مدار العام الدراسي لتوفير كافة الاحتياجات التي يحتاجها الطلاب من أحذية وملابس "شتوية وصيفية" بمختلف المقاسات ومن أجود الخامات مؤكدة ان جميع الملابس المعروضة صناعة مصرية.
    اكدت مني أبوالحسن - برعاية الشباب ان المعرض ينظمه صندوق التكافل الاجتماعي برئاسة الدكتور رشاد عبداللطيف نائب رئيس الجامعة ورئيس مجلس ادارة صندوق التكافل الاجتماعي مشيرا الي السعي لتطوير المعرض كل عام حتي يخرج للطلبة بالشكل اللائق وهناك العديد من المصانع والشركات التي قامت بالتبرع بهذه الملابس مجانا من أجل الطلاب غير القادرين.
    أوضحت هالة أبوالعلا - مسئول نشاط التكافل بالجامعة ان المعرض مختلف كليا هذا العام وذلك لحرص صندوق التكافل علي كفالة الطلبة غير القادرين وتقديم كل ما يحتاجونه من ملبس وكتب ومصاريف مالية ومصاريف الكتب والوجبات الغذائية في كافتيريا الجامعة بالاضافة ان هناك جزءاً من المعرض يقام بالجهود الذاتية.
    قال أحمد أبوزيد - أمين اتحاد الجامعة والطالب بكلية الهندسة ان الهدف الرئيسي لاتحاد الجامعة هو خدمة اكبر عدد من الطلبة خاصة المحتاجين الي جانب مسئوليتنا في بحث الحالات واعداد كشوف خاصة بكل كلية فيها اسماء الطلبة المحتاجين ونقدم الكشوف لرعاية الشباب حتي نضمن وصول هذا الدعم بالفعل للطلبة المستحقين.
    واشار أحمد سيد "أمين اللجنة الاجتماعية العليا بالجامعة" ان الجامعة توفر لنا الدعم المادي الذي نحتاجه من أجل الانشطة المختلفة مؤكدا ان شعار الجامعة هذا العام هو كفالة الطالب غير القادر من كافة النواحي.
    وقال ان المصانع المشاركة في المعرض بمنتجاتها المختلفة من الملابس المتنوعة والاحذية وملابس السوارية للطالبات الي جانب الشنط والبلوفرات الشتوية للشباب مشيرا الي ان كل الملابس المعروضة تبرعات مجانية من الشركات والمصانع مساهمة منهم في كفالة الطلبة غير القادرين.
    أكد بهاء مختار - مدير ادارة رعاية الشباب بالجامعة ان المعرض في حالة تزايد واستمرار نحرص علي التسويق للمعرض لغير القادرين مؤكدا ان المعرض في حالة تطوير دائم ونود أن يكون لكل الطلبة القادرين وغير القادرين وذلك بهدف تخفيف العبء عن الطالب وتوفير كافة احتياجاته حتي لا ينقصه شيء ولا يشعر بأن هناك ما ينقصه ويتفرغ لدراسته وتحصيل العلم - مشيرا الي أهمية دور الجمعيات الاهلية والمؤسسات والمنظمات التي تشارك في تنمية المجتمع وتحقيق مبدأ الكفالة بمشاركة الجامعات المصرية في تنظيم المعارض والمهرجانات لمصلحة الطلبة.
    اشار الي ان الخطة المستقبلية للمعرض تستهدف اقامة المعرض للطلبة والعاملين حتي نوفر احتياجات العاملين والطلاب تيسيرا وتخفيفا عليهم ومساهمة في رفع عبء ارتفاع الاسعار عن الطالب والعاملين علي حد سواء.
    اكد السيد حسنين - العلاقات العامة بالجامعة ان من الاهداف التي تسعي الجامعة لتحقيقها في كل عام هو تقديم كل ما يحتاجه الطلبة من مستلزمات سواء الملابس أو الاحذية أو الكتب لأن راحة طلابنا هو الاساس وتوفير الكتاب الجامعي بسعر رمزي لغير القادرين.
    قال الدكتور محمود همام - عميد كلية العلوم - أنا فخور بما يقدمه المعرض من معروضات للطلاب تعكس مدي حرص الجامعة علي دعم ورعاية الطلاب فيستطيع الطالب ان يشتري اكثر من قطعة لان سعر القطعة لايزيد ثمنها علي 5 جنيهات.. مشيرا الي ان كل المعروض من الملابس جديدة لم يستعمل من قبل وهذا تقليد يحدث لأول مرة في المعرض.. فهدفنا ان يستفيد اكبر قطاع من الطلبة.
    أوضحت الدكتورة مني عبدالرحمن عثمان - وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب ان المعرض صورة مشرفة لجامعة حلوان ولفت نظري أن كل الموديلات جديدة ومسايرة الموضة وهذا يدل علي تقدم وتطور المعرض عام بعد آخر مشيرة ان كلية العلوم مستعدة للمساهمة في المعرض بالبرفانات والشامبو والصابون فالجامعة حريصة علي مبدأ التكافل الاجتماعي.
    اكد محمد حسين - الطالب بكلية التجارة - ان المعرض يقدم ملابس جديدة هذا العام وبسعر رمزي وهناك اقبال من الطلبة نظرا لجودة الملابس وكلها تتوافق مع الموضة.
    وقالت مها مصطفي - بكلية الخدمة الاجتماعية أن المعرض للطلبة غير القادرين وهذا يحد من الاقبال عليه لذلك نتمني ان يكون المعرض لكل الطلبة سواء القادرين وغير القادرين وان يتوسع لشكل كافة مستلزمات الطلبة


    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 2:36 am